مصدر الهواء مضخة حرارة الماء

  • شراء مصدر الهواء مضخة حرارة الماء ,مصدر الهواء مضخة حرارة الماء الأسعار ·مصدر الهواء مضخة حرارة الماء العلامات التجارية ,مصدر الهواء مضخة حرارة الماء الصانع ,مصدر الهواء مضخة حرارة الماء اقتباس ·مصدر الهواء مضخة حرارة الماء الشركة
  • شراء مصدر الهواء مضخة حرارة الماء ,مصدر الهواء مضخة حرارة الماء الأسعار ·مصدر الهواء مضخة حرارة الماء العلامات التجارية ,مصدر الهواء مضخة حرارة الماء الصانع ,مصدر الهواء مضخة حرارة الماء اقتباس ·مصدر الهواء مضخة حرارة الماء الشركة
مصدر الهواء مضخة حرارة الماء
  • YUANHENG
  • الصين

يحتاج نظام مضخة تسخين الماء بالماء إلى الهواء فقط إلى كمية صغيرة من الطاقة الكهربائية لدفع وحدات المضخة ، وتحويل الحرارة المنخفضة الدرجة (مصدر الطاقة المتجددة للهواء) إلى درجة حرارة عالية ، والتي يمكن أن توفر التبريد والتدفئة والساخنة المنزلية المياه في وقت واحد أو بشكل منفصل. نسبة كفاءة استخدام الطاقة في التبريد تزيد عن 5.0 في فصل الصيف وأكثر من 3.5 في فصل الشتاء. يوفر الاستثمار الأولي 10٪ مقارنة بنظام تكييف الهواء المركزي التقليدي. توفير الطاقة حوالي 20٪ في الصيف. 50٪ في فصل الشتاء للطاقة الشاملة معدل الادخار أكثر 30 ٪.

مضخة تسخين المياه بالمصدر الجوي:


يحتاج نظام مضخة تسخين الماء بالماء إلى الهواء فقط إلى كمية صغيرة من الطاقة الكهربائية لدفع وحدات المضخة ، وتحويل الحرارة المنخفضة الدرجة (مصدر الطاقة المتجددة للهواء) إلى درجة حرارة عالية ، والتي يمكن أن توفر التبريد والتدفئة والساخنة المنزلية المياه في وقت واحد أو بشكل منفصل. نسبة كفاءة استخدام الطاقة في التبريد تزيد عن 5.0 في فصل الصيف وأكثر من 3.5 في فصل الشتاء. يوفر الاستثمار الأولي 10٪ مقارنة بنظام تكييف الهواء المركزي التقليدي. توفير الطاقة حوالي 20٪ في الصيف. 50٪ في فصل الشتاء للطاقة الشاملة معدل الادخار أكثر 30 ٪.


Heat Pump


مبدأ التشغيل:

إن عملية الطباعة الخاصة بنظام التسخين والتبريد لمضخة تسخين المياه بالماء مصدر الهواء في فصل الصيف تشبه المبردات التقليدية وبرج التبريد. تم تصميم برج التبادل الحراري وفقًا للظروف الشتوية ، يكون التبادل الحراري للكفاءة أفضل في الصيف ، لذلك أن كفاءة التبريد لمضخة الحرارة أعلى. بينما في فصل الشتاء ، يتم رش محلول الماء ذو نقطة التجمد المنخفضة في برج التبادل الحراري ، ويشمل التبادل الحراري بين محلول الماء والهواء حرارة معقولة وتبادل حراري كامن.


Heating and cooling system


المميزات:

كفاءة نقل الحرارة للمبخر المغمورة أعلى من المبخر الجاف ومبادل حراري للوحة. إنه يحسن نسبة كفاءة الطاقة (EER) الوحدة بأكملها (نسبة طاقة الخرج إلى طاقة الدخل).

في المبخر من النوع المغمور بالمياه ، يمر الماء عبر الأنابيب ، يمر المبرد السائل عبر الأصداف ، الانتقال الحراري بالغليان السائل ، الفرق في درجة حرارة انتقال الحرارة هو 2 2 فقط.

المبخر الجاف ، يمر الماء عبر الأصداف. يمر المبرد عبر الأنابيب ، وينقل الحرارة عن طريق تبخير المزيج السائل والغازي السائل ، ويبلغ الفرق في درجة حرارة نقل الحرارة 5 ℃. كفاءة الطاقة مع المبخر المغمور أعلى من المبخر الجاف ونوع اللوحة المبخر ، يمكن أن توفر تكاليف التشغيل بنسبة 15-25 ٪.

إنها أكثر ملاءمة للحفاظ على المبخر المغمورة من المبخر الجاف والمبادل الحراري المطلي ، والموثوقية أعلى أيضًا.

في المبخر المغمور بالمياه ، تمر المياه عبر أنابيب ، موزعة بشكل موحد ، ظاهرة عدم قصر الدائرة ، مقاومة تدفق الماء صغيرة. بعد الاستخدام على المدى الطويل ، إنها مريحة للتنظيف من خلال تخفيف الترباس المثبت لرأس المبخر. لا يمكن تفكيكها مبادل حراري لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لتنظيفها لأسباب هيكل.

المبخر المغمور يجعل الفرد يجعل قدرة الوحدة الواحدة أكبر ، المبخر المغمور يمكن أن يحسن بشكل كبير من كفاءة المبادل الحراري. لذلك يمكن للمبخر المغمور بغمره تبادل المزيد من الحرارة ، بحيث تكون قدرة الوحدة الواحدة أكبر. تم تقليله لتوفير تكلفة الاستثمار ، ويقلل مساحة الوحدة وعدد صمامات خطوط الأنابيب ، كما يوفر الاستثمار في غرفة الماكينة.


مصنع العرض

مكتب المقر
علامة تجارية
2017 معرض الصين للتبريد
خدمة فريق
Yuanheng توزيع الأعمال العالمية
ايصال
التحميل والتسليم
المسئولية
مبادرة جمع الأموال
التشاور عبر البريد
الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة
close left right

Air source Water water Heat Pump

  • High quality Air source Water water Heat Pump Quotes,China well-know professional Air source Water water Heat Pump Factory,your best choice Air source Water water Heat Pump Purchasing
  • High quality Air source Water water Heat Pump Quotes,China well-know professional Air source Water water Heat Pump Factory,your best choice Air source Water water Heat Pump Purchasing
Air source Water water Heat Pump
  • YUANHENG
  • CHINA

An air source water-water heat pump system needs only a small amount of electric energy to drive the pump units,convert low-grade heat(renewable energy-air source) to the high grade heat,which can provide cooling ,heating and domestic hot water simultaneously or separately.Refrigeration energy efficiency ratio is more than 5.0 in summer and over 3.5 in winter.Initial investment saves10% compared with the traditional central air conditioning system.Energy saving is about 20% in summer.50% in winter,comperhensive energy-saving rate is more 30%.

Air-source Water-water Heat Pump:


An air source water-water heat pump system needs only a small amount of electric energy to drive the pump units,convert low-grade heat(renewable energy-air source) to the high grade heat,which can provide cooling ,heating  and domestic hot water simultaneously or separately.Refrigeration energy efficiency ratio is  more than 5.0 in summer and over 3.5 in winter.Initial investment saves10% compared with the traditional central air conditioning system.Energy saving is about 20% in summer.50% in winter,comperhensive energy-saving rate is more 30%.


Heat Pump


Principle of operation:

The operation prinicple of heating and cooling system of air source  water -water -heat pump in summer is similar to conventional chillers and cooling tower.heat exchange tower  is designed according to  the winter conditions ,the heat exchange of efficiency is better in summer,so that cooling efficiency of heat  pump is higher.While in winter low freezing point water solution  sprays in heat exchange tower,the heat exchange between water solution and air include sensible heat and latent heat  exchange.


Heating and cooling system


Features:

Heat transfer efficiency of flooded evaporator is higher than dry evaporator and plate heat exchanger.It improves the energy efficiency ratio(EER)the whole unit(the ratio of output energy to input energy).

In the flooded type evaporator,water goes through tubes,liquid refrigerant goes through shells,heat transfers by liquid boiling,heat transfer temperature difference is only 2℃.In

the dry evapoator,water goes through shells.refrigerant goes through tubes,heat transfers by evaporation of liquid and gas-liqid mixture,the heat transfer temperature difference is 5 ℃.The energy efficiency with flooded evaporator is higher than dry evaporator and plate-type evaporator,operation costs can save by 15-25%.

It's more convenient to maintain flooded evaporator than dry evaporator and plated heat exchanger the reliability is higher too.

In flooded evaporator,water goes  through goes through tubes,uniform distributed,no-short-circuit phenomenon,water flow resistance is small.After long-term application,It's convenient to clean by loosening the fixing bolt of evporator head.While dry evoporator and stainless steel brazing plate heat exchanger can not be disassembled for cleaning due to structure reasons.

Flooded evaporator makes single makes single unit's capacity greater,Flooded evaporator can greatly improve the efficiency of the heat exchanger.so a single flooded evaporator can exchange more heat,so that a single unit' capacity is greater.Under the same conditions unit number can be reduced to save  investmenr cost, and  reduces the unit area and the number of pipeline valves,also  saves investment to machine room. 


Brand Strength
2017 China Refrigeration Exhibition
Team Service
Yuanheng Global Business  Distribution
Responsibility
Fund-raising Initiative
Mail consultation
Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.
close left right